تأسست دار سعد الخليفي للاستشارات الهندسية في دولة الكويت في عام 1999.

 حيث تعتبر الأن احدى اهم و أبرز الدور الهندسية و المعماريه المختصة في الكويت.

 باعتبارها دارا متعددة الخدمات، تقدم دار الخليفي للإستشارات الهندسية خدمات عديدة و منها التخطيط و الهندسة المعمارية و الهيكلية، الخدمات الهندسية و التصميم الداخلي. بالاضافة إلى دراسة الجدوى للمشروع، و الإشراف على الموقع، بالاضافة الى إدارة المشاريع الإنشائية.

منذ التأسيس و دار الخليفي للاستشارات الهندسية اكتسبت خبرة واسعة في أنواع مختلفة من المشاريع مثل الفلل السكنية الخاصة، والمباني الشاهقة والأبراج السكنية والإدارية، والمباني التعليمية، و المساجد، والمرافق الصناعية والمراكز التجارية والتسوق، والمشاريع الحكومية، و غيرها.

تطور دار الخليفي للاستشارات الهندسيه متطلبات التصميم لكل عميل من خلال فهم هدف المشروع، واحتياجات المستخدم، والبيئة المحيطة بها، والجوانب القانونية والاعتبارات الاقتصادية.

ان دار الخليفي للاستشارات الهندسية تتميز بالانضباط و الاستقرار مع موظفين محترفين من دول مختلفة، بالإضافة إلى تنوع الخلفية الثقافية و الخبرة الواسعة المكونة من تجارب لا تقدر بثمن و التي تطبق على ارض الواقع في المشاريع المتنوعة.

 ويمكن أن نرجع نجاحنا حتى الآن و في هذه الفترة القصيرة نسبيا لسياستنا المعتمدة على العمل الجماعي، والتنظيم الدقيق والإدارة الفعالة، و حماس موظفيها ذوي الخبرات المستعدين بشكل جيد و مجهز تجهيزا جيدا لتوفير أفضل الحلول التي تلبي احتياجات عملائنا.

 و يعود تنظيم دار الخليفي للاستشارات الهندسية إلى إدارات متخصصة: الهندسة المعمارية، والبناء، الكهروميكانيكية و ادارة مشاريع البناء. بالإضافة إلى إدارة العقود والمكاتب الفنية . لدينا عدد كبير من التخصصات المعمارية والهندسية في الدار. هذا يؤكد التنسيق الدائم و جودة الاتصال بين مختلف التخصصات. 

 

 

 

أخبار:

E

اقرأ المزيد
Copyright © 2011 KEB international consultants
designbox

طلب عرض سعر خدمات إستشارية


  • x